تعلم نطق الانجليزية تعلم-اللغة-الانجليزية-بالعربي

كتاب تعلم اللغة الانجليزية دروس مجانية , أفضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

دروس مجانية في اللغة الإنجليزية علم نفسك اللغة الإنجليزية. تعلم من خلال  دورات مجانية  تعلم التحدث باللغة الإنجليزية  وكل هذا مجانًا معنا يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة مع  تعلم الانجليزية بالعربي موقعنا يقدم لكم كتب pdf لتعلم اللغة الانجليزية

أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية

افضل مواقع لتعلم اللغة الانجليزية ؟

هل تبحت  عن أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانًا؟ سنقدم لكم أفضل المواقع الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً عبر الإنترنت والتي أصبحت من أشهر وسائل الاتصال والتعلم حول العالم ، والتي من خلالها يمكنكم تعلم أشياء كثيرة ، وهي الفرصة الأنسب لأولئك من لا يستطيع الذهاب لتلقي الدورات والدورات التدريبية ، وأن اللغة الإنجليزية هي لغة سوق العمل التي يحرص الجميع على تعلمها وإتقانها. يوفر الإنترنت أكثر من موقع حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافي ومجاني. أدناه سوف نتعرف على أفضل المواقع المجانية لتدريس اللغة الإنجليزية.

معي افضل مواقع لتعلم الانجليزية ..

1 . British council learn English

إنه موقع ويب وأحد المصادر الرسمية لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. يحتوي على عدد مميز من الفيديوهات والألعاب التي تساعد على استقبال اللغة بشكل سريع ، ومقاطع صوتية للتدريب على النطق والاستماع. كما يقوم بالعديد من التمارين التي تدرب العقل على الكتابة والقراءة والاستماع.

2 . duolingo

يعد هذا من أشهر المواقع على الإنترنت لتعليم اللغة الإنجليزية ، ويوجد تطبيق على الهاتف ، وهو موقع مصمم بطريقة تسهل على الطلاب تلقي المعلومات. .

3 . English Media lap

موقع منفصل مناسب لجميع المستويات وأيضًا موقع مناسب للأطفال ، به أكثر من لعبة لتسهيل المفردات ، وفهم قواعد اللغة بقوة ، وأيضًا لإجراء محادثات إلكترونية مع الأشخاص لتقوية الكلام والاستماع.

4 . Talk English

موقع غني بالمميزات يحتوي على أكثر من مقطع صوتي لتدريب مهارات الاستماع ومعرفة النطق الصحيح للحروف ، ويحتوي على أكثر من تصنيف لمجموعات المفردات لتسهيل التعرف والتعلم بشكل صحيح ، وهناك أكثر من نص واحد للمساعدة في القراءة.

5 . English Culp

إنه موقع مميز مفيد للغاية لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية ، وحتى لمدرسي اللغة. يحتوي على الكثير من الإرشادات التي تساعدك على تعلم اللغة وتحديد الأسئلة لامتحانات IELTS و TOEFL ، بالإضافة إلى قائمة قوية. من أقوى مفردات اللغة الإنجليزية وأكثرها استخدامًا.

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *