تعلم اللغة السويدية

كتاب تعلم قواعد اللغة السويدية المغتربين مترجم بالعربي

شرح كامل ومفصل لجميع قواعد اللغة السويدية بطريقة سهلة وبسيطة الكتاب والشروح جميعها بالعربية أهمية تعلم قواعد اللغة السويدية تتلخص في أن تعلم القواعد يساعدك على مسك اللغة بشكل صحيح إن تعلم اللغة بدون قواعد سيجعلك تتعلم

 اللغة بطريقة محدودة وسطحية ، حيث تساعدك القواعد على تكوين هياكل صحيحة ، حتى على مستوى مرحلة التعلم ، حيث يساعد إثراء القواعد على تعلم اللغة بشكل أسرع يعتقد البعض أن تعلم الكتابة بدون قواعد كافٍ ، لذا من يريد أن يكلف نفسه عناء تعلم هذه القواعد ، وهذا بالطبع اقتراح خاطئ.

 يساعدك تعلم قواعد اللغة السويدية على الكتابة بشكل صحيح وبدون أخطاء ، وقد يكون الأمر بسيطًا جدًا.

كتاب قواعد اللغة السويدية.

الهدف الأساسي والأساسي من هذا الكتاب هو تزويد الطلاب العرب الذين يدرسون اللغة السويدية بمرجع شامل ومهم للقواعد النحوية المهمة الموجودة في اللغة السويدية ، من خلال طريقة منظمة ومنطقية ومقبولة ، وفي نفس الوقت تزويدهم بمعلومات أساسية مرجع شاملكمية هائلة من أوراق الأسئلة النموذجية.

مهم جدًا وأساسي لمن سيبدأ في تعلم اللغة السويدية دون أي معرفة مسبقة على الإطلاق. الكتاب الذي يعتبر من افضل الكتب في تعلم قواعد اللغة السويدية للمبتدئين وهو مفيد ومفيد جدا في امتحان اللغة السويدية

الطريقة غير الصحيحة لتعلم قواعد اللغة السويدية هي التركيز على القواعد فقط وبشكل مكثف مع إهمال مسارات التعلم الأخرى مثل فهم العبارات وحفظ الكلمات وممارسة الاستماع والتحدث حيث يؤدي هذا النمط من التعلم إلى تراكم المعلومات النظرية في ذهن الطالب.

 فإن تلك المعلومة ستصبح عبئًا عليه ولن تفيده في استخدام اللغة بشكل صحيح ، لأنه تعلمها بطريقة نظرية منفصلة عن الجانب العملي.

أولاً  يجب أن يكون التركيز على فك تشابك عقدة اللسان ، والقدرة على فهم الكلام المسموع ولو قليلاً ، ولن يكون ذلك عن طريق ضخ أكبر قدر من القواعد في عقل الطالب .

وكذالك  عن طريق تعلم العديد من الكلمات و لكن بطريقة متماسكة ومن خلال جمل وعبارات مشتركة .

ويجب أن تكون دروس القواعد النحوية لما يخدم هذا الهدف  فإن دراسة القواعد ليست هدفاً في حد ذاتها ، بل هي وسيلة لتحقيق هدف أعلى وأكثر أهمية.

حمل كتاب من هنا 

3 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *