تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الانجليزية بالعربي تعلم نطق الانجليزية تعلم-اللغة-الانجليزية-بالعربي

كتاب تعلم الإنجليزية مع الشرح بالعربية PDF – كتاب مترجم بالعربية

السلام عليكم اليوم عزيزتي سوف أشارككم كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية حتى الاحتراف ، الكتاب هو ثمرة جهد و حصيلة تجربة علمية للأستاذ عمر الحوراني حفظه الله و حفظه. هو الذي يشمل جميع الدروس والقواعد التي يحتاجها المتعلم لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر كما وعدنا لك دائما في مدونتنا نقترح الأفضل والأسهل ،

تعلم اللغة الانجليزية شرح بالعربي

لأن رغبتنا الأساسية هي تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وبدون مشاكل أو عقبات.

تعلم  اللغة الإنجليزية مع الشرح بالعربي PDF – كتاب رائع

هذا الكتاب ، الذي سأقترحه عليك صراحة ، هو أحد أفضل المراجع على الإطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية وتعليمها للطلاب المبتدئين والمتقدمين وحتى الأطفال.

ينقسم الكتاب إلى 14 قسمًا ، يبدأ الأول بشرح الأساسيات مثل الأرقام والحروف الإنجليزية وبعض قواعد الأفعال والأسماء ، وفي نهاية كل قسم ستجد أمثلة مترجمة وأسئلة وأجوبة مع بعض الملاحظات. والمعلومات والقيمة ، حاول الانتباه ، عزيزي المتعلم.

لقد استمتعت كثيرًا بهذا الكتاب ، وقد تأثرت حقًا بأسلوب واحتراف كتابته أنا شخصيا  إستفدت الكثير من هذا الكتاب سيساعدك كتاب تدريس اللغة الإنجليزية والشرح باللغة العربية حقًا على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وتعليمها ، فقط حاول دائمًا مراجعة هذه الدروس والقواعد واستخدامها جيدًا ، وتعلم

ممارسة هذه اللغة ، وهي ‘مكتوبة أو منطوقة ، ولا تلتفت إلى الخطأ ، أهم شيء أن تتعلمه في النهاية.

– حاول قراءة المقالات والصحف والأخبار باللغة الإنجليزية ، ومشاهدة البرامج والأفلام مع ترجمة باللغتين الإنجليزية والعربية ، وما إلى ذلك من أجل اكتساب المهارات الشفوية بسهولة ومرونة دون مشاكل.

تعلم شرح اللغة الإنجليزية والعربية PDF

أحصل على  كتاب PDF الان 

كل يوم دروس جديدة تابعنا هنا تلجرام

Telegram

9 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *