تعلم اللغة العربية

تحميل برنامج سهلة لتعليم الاطفال اللغة العربية مجانا

يعد وجود تطبيقات لتعليم اللغة العربية للأطفال على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ضرورة لا غنى عنها لأي شخص يرغب في تعليم أطفاله اللغة العربية الفصحى في سن مبكرة يحتوي على معلومات .

وأيضاً بسبب توفر عدد هائل من الألعاب المزدحمة بالمتاجر الإلكترونية ، والتي يمكن أن تكون مدمرة نفسياً وأخلاقياً وأحياناً دينيًا.

من أجل تحقيق أقصى استفادة من الإمكانات الهائلة التي توفرها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتجنب مساوئها ، كان علينا كآباء وأوصياء التدخل بشكل إيجابي لتوجيه أطفالنا وإرشادهم لاستخدام التطبيقات

1- تعليم الحروف العربية والألوان والكلمات

الآمنة والمفيدة في تطوير مهاراتهم في جميع المجالات وخاصة مجال تعلم اللغة وبالدرجة الأولى اللغة العربية.

  في هذه المقالة ، سوف نقدم لك مجموعة مختارة من تطبيقات تعليم اللغة العربية للأطفال ، والتي اخترناها بناءً على معايير واضحة ،

مثل سهولة الاستخدام والشمولية وتقييم المستخدم لها. لقد حرصنا أيضًا على أن تكون هذه التطبيقات مسلية حتى لا ينفر الأطفال منها عند استخدامها لأول مرة.

شاهد ايضا :تحميل أفضل برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال المغتربين

من تطبيقات تعليم اللغة العربية للأطفال الذي يهدف إلى تعليم الأبجدية العربية والكلمات العربية مع الحركات في المراحل العمرية المبكرة.

يعتمد التطبيق أسلوب الأغاني التربوية لتعليم الحروف العربية ، حيث يحتوي على حروف عربية مكتوبة ومحادثة في الأغاني التربوية التي تسهل استيعابها وتذكر الأطفال الصغار.

تحميل برنامج سهلة لتعليم الاطفال اللغة العربية مجانا

يعتمد التطبيق على وسائل متعددة في تعليم الحروف ، مثل مدرسة الحروف ،

التلوين ، أسماء الحيوانات المكتوبة والمصورة مع إدراج النطق الصحيح ، بالإضافة إلى أسماء الفواكه والأشكال الهندسية والألعاب التعليمية المختلفة.

تحميل برنامج من هنا 

4 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *