تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الانجليزية بالعربي تعلم نطق الانجليزية تعلم-اللغة-الانجليزية-بالعربي

كتاب تعلم الانجليزية و قواعد الانجليزية مترجم بالعربيه للكبار والأطفال

الكتاب من تقديم المؤلف مراد سوليمية ، وهو متوفر بصيغة pdf ، وحجم الكتاب حوالي 439 كيلوبايت ، ويتكون الكتاب من 21 صفحة. يبدأ الكتاب بأبجدية إنجليزية بسيطة ومبسطة وينتهي بمجموعة من التمارين كتطبيق للقواعد الموضحة في الكتاب

بالنسبة لكتاب مقسم بطريقة مميزة لتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين حتى المحترفين ، حيث حرص الكاتب على تقديم الكتاب بطريقة بسيطة خالية من أي تعقيد. يتضمن

الجزء الأول من الكتاب عرضًا بسيطًا لأبجدية اللغة الإنجليزية ، ثم يواصل الكاتب ويبدأ في تقديم قواعد النطق والتهجئة والهجاء باللغة الإنجليزية ، والتي تنقسم بدورها إلى قواعد تهجئة المضارع البسيط. بصيغة الماضي بسيطة ومنتظمة. يتضمن القسم الثاني من الكتاب شرحًا بسيطًا للأدوات استخدام أداة .

شاهد ايضا : تحميل افضل اكتب تعلم نطق اللغة الإنجليزية

مع أمثلة على الحالات التي يتم استخدامها فيها ، من أجل تسهيل فهمها للمبتدئين. كما يعرض الحالات التي تتطلب استخدام أدوات الإنكار ، ويأتي القسم الأخير من الكتاب بمجموعة متنوعة من التدريبات التي تشمل جميع القواعد المذكورة في الكتاب ، والتمارين الواردة في الكتاب من نوعية الاختيار من متعدد و اكتشاف الخطأ.

الطريقة المستخدمة لتعليم اللغة الإنجليزية في الكتاب

يعتمد كتاب قواعد اللغة الإنجليزية pdf على العرض المبسط لجميع قواعد اللغة الإنجليزية من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا حيث بدأ بأحرف الأبجدية ، ثم انتقل إلى شرح قواعد الإملاء والتهجئة والنطق في أوقات مختلفة واستمر في عرض حالات استخدام أدوات المعرفة والإنكار مع ذكر أمثلة لتسهيل الفهم للمبتدئين. الأمثلة التي تم تطبيقها في الكتاب هي تعبيرات شائعة في الحياة اليومية ، مما يسهل على الفرد معرفة أفضل طريقة لاستخدام قواعد اللغة الإنجليزية في الحياة العامة.

شاهد ايضا :  اشهر كتاب تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم

عيوب كتاب قواعد اللغة الإنجليزية pdf

على الرغم من أن كتاب قدم عرضًا ممتعًا ومبسطًا لقواعد اللغة الإنجليزية ، إلا أنه لم يذكر جميع القواعد النحوية الأخرى التي قد يحتاجها الأفراد في الحياة ، مثل الأوقات وظروف الوقت. والمكان ، وما إلى ذلك لا يمكن الاعتماد  بشكل كامل من أجل التعلم الكامل للغة الإنجليزية وقواعدها ,لم يتطرق الكتاب لبعض الكلمات المهمة في اللغة الإنجليزية والتي تعتبر من الأساسيات التي يعتمد عليها المبتدئ قبل التعامل مع قواعد اللغة الإنجليزية.

 مزايا كتاب قواعد اللغة الإنجليزية pdf

يتمتقديم الكتاب بطريقة بسيطة للغاية وهو مناسب جدًا للمبتدئين. تم تنظيم تقسيم الكتاب حيث بدأ بالأبجدية ثم انتقل إلى قواعد الإملاء والتهجئة والنطق وشرح أدوات المعرفة والإنكار. كل جزء من الكتاب مدعوم بأمثلة لتوضيح وتسهيل الشرح للمتعلم.

رأى المستخدمين في كتاب قواعد اللغة الانجليزية pdf

الكثير من المبتدئين في مجال تعلم اللغة الإنجليزية أبدوا اعجابهم بالكتاب وطريقة تنظيمه ، مما جعله مرجع لكل المبتدئين ، وهو من الكتب التي تم تصنيفها من خلال المواقع المختلفة على أنه من أشهر كتب تعليم قواعد اللغة الانجليزية

المؤلف : م.خليفة محمد خطاب

حجم الملف : 2.13 ميجا

التصنيف : book

الصيغة : pdf

عدد الصفحات : 41

رابط تحميل : من هنـــــــا

3 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *